منتديات قروب عيال الغربية
منتديات قروب عيال الغربية
معلومات المدون:
الإسم :
البلد : السعودية
(اعرض صفحتي)


الأغنية الثالثة صاروووخ تفجير تفجيري جداً باع ع ع

يا شباب يا هوووووو رد جديد من اريك جديد جدا اسمعو يا جماعه واكتبو ردكم بصراحه يلا نزل قبل ما يحصل الي دايماً بيسير http://up.9q9q.net/up/index.php?f=HHEeDCNNI [اقرأ المزيد]

(0) تعليقات

الدليل على انه (هاشم قزاز) من قروب وكر العصفور ما مات......

هذا الدليل على انه هاشم قزاز ما مات....اشاعات حتى بالموت تلعبون على من؟......المهم هذا الرابط : http://www.m5zn.com/Download-7.php?name=0bb838e0b1.mp3لاتنسوا الردود.....ولااحد يطلع طبعا الا بعد مايرد..........وشكرا.............................................pease............................................. ... [اقرأ المزيد]

(0) تعليقات

تسجيل مكالمة لوكر العصفور مع أبو الهنا

تسجيل مكاملة لوكر العصفور مع أبو الهنا ومشاكس وبلوزة التقسيم هههههههههههأبوالهنا يقطع ويحش ويدافع عن كلاشمشاكس يضحك ويقول يابقايا وينتحل شخصية كلاش وضحك عليهمبلوزة يقلد صوت أخت المتصل مع بعض المداخلاتhttp://up.9q9q.net/up/index.php?f=YyVkGfStqاستمتعو واضحكوووووووووووووووووووووووووووو [اقرأ المزيد]

(0) تعليقات

جــــمـــيــع أغـــانـــي قـــــروب عـــيـــال الـغربــيــة

السلام عليكم حبيت احط لكم هذا الموقع لكثرة الطلب لاغاني عيال الغربيةhttp://www.ksa4ever.piczo.com/?cr=7&rfm=y [اقرأ المزيد]

(1) تعليقات

اغاني وكر العصفور

جبتلكم أغاني وكر العصفور كلها من الـ أ الى الـ ي وهيا عبارة عن عشرة أغاني لا أكثربس ياريت اللي عنده رد حلو يقوله واللي ماعنده رد حلو ياريت يسكتعلى قول المثل (( قل خيراً أو اصمت ))مع احترامي للجميع سواء حضر أو بدو وبدووووون عنصرية وكر العصفور & سكوربيون - خدم دايزرد http://www.divshare.com/download/565622-33f______________________________________وكر العصفور - عودة الصروبhttp://www.divshare.com/download/289955-b5e______________________________________وكر... [اقرأ المزيد]

(2) تعليقات

فديو كليب اغنية كلاش - انا اتحادي ...الحق.....

سلام عليكم كيفكم شباب ان شالله طيبين اليوم جايبلكم فديو كليب اغنية كلاش - انا اتحادي ومقطع اليم اليم من اخراج Aroob_monوان شالله يعجبكم المقطع http://www.m5zn.com/Download-7.php?name=a72d515643.wmvمع التحيه  [اقرأ المزيد]

(0) تعليقات

منتدى كلاش +الكوووووووووووول+الصروووووووووووب

    !!!قنبلة القنابل...فيديو كليب كلاش توه نازل!!!     سلام عليكمكيف الحال ان شاء الله بخيرتقنيات جديده في عالم الراب العربيتطبق بدقه على الرابر السعودي "كلاش"ابداع في ابداعالموضوع وهواليوم اكلم واحد من شباب الرياض بالمسنجر وارسل لي فيديو كليب لكلاش مصورينه يقولوا بجده ان شاء الله يعجبكموانتظر ردودكم عشان ذي اول مشاركه والقادم ارررررررررروعكلاش ياعونك حنا فدى عيونكالرابط الجديدhttp://www.in-phic... [اقرأ المزيد]

(0) تعليقات

طريقة نحويل الوندوز غير الاصلي الى الاصلي

      :::[ السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته]::: >> تم تعديل الموضوع ليتلائم مع أسئلتكم وإستفساراتكم<<لجعل الـWindows XP أصلي الطريقة سهلة جدا، و مبسطة جدا جدا جدا، و دون تحميل أي ملف ولكن إن أردتم الملف إن لم تنجح معكم الطريقة فحملوه في آخر المشاركة... اتبع الخطوات التّالية: أولا:-سنقوم بتشغيل محرر النصوصNotepad :إبدأ >> تشغيل= Start >> Runثم اكتب: Notepad ثانيا:-قم... [اقرأ المزيد]

(0) تعليقات